مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/24/2021 01:59:00 م

 powder
 باودر(1)

باودر powder - الجزء الأول                                                                    تصميم الصورة : ريم أبو فخر
باودر powder - الجزء الأول
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

مسحوق

 |فيلم فانتازيا ودراما| من تأليف وإخراج فيكتور سالفا و|بطولة| شون باتريك فلانيري , مع جيف جولدبلوم وماري ستينبرجن وبرادفورد تاتوم ..

يبدأ |فيلم| اليوم مع "آنا"، وهي في طريقها إلى المستشفى وهي تصارع الموت، وذلك لإنها تعرضت للبرق وهي حامل، ويكون برفقتها زوجها والأطباء، الذين يحاولون إنقاذها.

رفض الأب لابنه:

لكن عملية إنقاذها من الموت تفشل، ولكن ينقذ فقط طفلها، الذي ولد بشكل غريب. الذي فقد صبغة الجلد، فولد كأنه مريض بمرض البرص، لإن لونه أبيض تماماً.

يطلب الأب أن يرى ابنه، وعندما يراه يقول أن هذا ليس ابني، وهذا ليس شكل ابني ابداً. فيعطي الطفل لجدته لتقوم هي بتربيته.

وبعد مرور السنين يستقبل المأمور الأمني في المنطقة "دوغ"، أن الجدة قد توفيت والطفل بقي وحيداً. يذهب إلى منزلها وينتظر الطبيبة "جيسي"، التي تعمل في مركز للأطفال الأيتام.

حياة الشاب بعد موت وجدته:

ويخبرها أنهم عثروا على فتى، شكله غريب جداً، مختبئ داخل قبو المنزل ويرفض الخروج.  

فينزل دوف وجيسي إليه، ويتعرفوا عليه ويخبرهم أن لقبه "باودر"، وذلك بسبب بياض جلده، واسمه الحقيقي "جيرمي". وأنه يعيش حياته كلها في القبو، لإن أشعة الشمس تضره وتؤذيه، ولا يمكنه مغادرة المنزل إلا ليلاً.

يكون جده قد علمه القراءة والكتابة، مع انه لم يذهب للمدرسة قط، وذلك بسبب رفض جده أن يغادر المنزل, ويكون باودر كان قد قرأ وحفظ جميع الكتب التي لديه، لإنه قرأهم كثيراً.

تحاول جيسي والمأمور أن يقنعوه لمغادرة المنزل، والذهاب إلى دار الأيتام ليهتموا به هناك. ويلاحظ دوغ عدد كبير من الأعمدة، فوق سطح المنزل، والتي مهمتها أن تمتص الصواعق.

يسأل عن سبب تواجدهم فوق المنزل، فيعلم أن الجد قد توفي بسبب صعق من البرق، كان قد تلقاها بشكل عنيف، كأنه قد تعرض للانعاش الكهربائي المتواجد في المستشفيات.

باودر في مركز الرعاية:

يصل باودر إلى دار الأيتام، وعندما يراه أصدقائه لإول مرة، يصدمون من شكله الغريب جداً، ويجلس وحيداً في قاعة الطعام لإنه لا يعرف أحداً هناك.

ويحاول أحد الشبان المدعو "جون"، أن يتنمر عليه بإن يضع الملعقة على أنفه. يمسك باورد بالملعقة ويقوم بعدة حركات عليها، فتتحول إلى طاقة مغناطيسية، تجذب كل المعالق والسكاكين الموجودة في القاعة، هذا الشيء يصدم جميع المتواجدين هناك.

مأساة دوغ:

ونذهب بلأحداث إلى بيت دوغ، والذي كانت زوجته مريضة وهي في غيبوبة، وتعاني من آلام شديدية. ويكون دوغ يحاول أن يخفف عنها دوماً.

ومع باودر مجدداً في المركز، عندما كان الأطباء يفحصونه، لكي يطمنوا على صحته جيداً، ويأكد الأطباء لجيسي، أن صحته جيدة جداً ولا يعاني من أي مرض.

بداية باودر في المدرسة:

تنصح جيسي باورد بضرورة ذهابه إلى المدرسة، مثله مثل بقية الشباب، وفعلاً في اليوم التالي، يذهب باورد إلى المدرسة، لإول مرة في حياته.

لتكملة بقية الأحداث لباودر في حياته الجديدة، اضغط على رابط الجزء الثاني.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.